من هم الأشخاص الذين تستهدفهم الدورة؟

تهدف هذه الدورة إلى دعم جميع العاملين في إدارة الحالات. ويشمل ذلك أخصائيي الحالة وغيرهم من الموظفين المسؤولين عن حماية الطفل الذين يلعبون دوراً محورياً في تقديم خدمات عالية الجودة في إدارة الحالات - أو ما يُعرف بإجراء المصالح الفضلى الذي أعدته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيما يتعلق بأوضاع اللاجئين.  

 تستهدف الدورة أيضاً العاملين منكم في خدمات ميدانية أخرى لمواجهة جائحة كوفيد-19 ويساهمون في حماية الأطفال. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل في مجال الصحة، أو التعليم، أو الحماية الاجتماعية، أو الخدمات القانونية، أو المياه/الصحة العامة، أو إنفاذ القانون أو توزيع الغذاء ...الخ. وقد تهمك هذه الدورة أيضاً إذا كنت تعمل كمقدم رعاية بديلة، أو عضو في مجموعة على صعيد المجتمع المحلي أو متطوع تلعب دوراً في حماية الأطفال أثناء جائحة كوفيد-19.  

نود أن نُشدد على أن هذه الدورة التدريبية تركز على تقديم معلومات إضافية لأي شخص مؤهل بالفعل كأخصائي حالة، وتوسيع معرفة وثقة المشاركين منكم الذين يعملون في مجموعة من الخدمات الأخرى ويستجيبون لشواغل حماية الطفل. لا تقدم الدورة تأهيلاً يجيز لك العمل  كأخصائي حالة مؤهل بالكامل.

e-max.it: your social media marketing partner