متابعة

نسخة مكتو�ة لفیلم �وفید

بعد آلاف التعليقات والردود التي نشرها المشاركون البالغ عددهم 8000 في الدورة التدريبية المفتوحة للجميع على الانترنت حول جائحة كوفيد-19:  تكييف إدارة حالات حماية الطفل، بالإضافة إلى الأبحاث والأدلة الصادرة عن وكالات حماية الطفل، نوهت فرقة العمل إلى ضرورة التخطيط لدعم الأطفال مع تطور الأوضاع وخاصةً سيناريو ما بعد الجائحة.  

لهذه الغاية، تمت دعوة ثلاثة خبراء دوليين لتقديم مقاطع فيديو قصيرة تحتوي على نصائح وآراء الخبراء في مناطق مختلفة حول العالم.  

  • دُعيت آن سكيلتون، وهي عضو في لجنة الأمم المتحدة لحقوق الطفل، لتخبرنا عن كيفية عمل اللجنة على الصعيد العالمي مع الحكومات للقيام بهذه الاستعدادات.
  • دُعيت ماتيلدا لونا مديرة شبكة كفالة الأطفال في أمريكا اللاتينية، وهي منظمة غير حكومية تعمل في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية، لتقديم المشورة حول الاستجابة من منظور إقليمي - خاصةً لدعم الأطفال المعرضين لخطر فقدان الرعاية الوالدية أو الموجودين في الرعاية البديلة.
  • قدمت صوفي إيتزولد، مسؤولة شؤون حماية الطفل مع المفوضية في أوغندا، المشورة والتوصيات من أجل العمل على الاستعدادات على الصعيد الوطني مع التركيز بشكل خاص على الأطفال اللاجئين والمهاجرين غير المصحوبين بذويهم والمنفصلين عنهم.
e-max.it: your social media marketing partner